*كافل تحصد المركز الأول في جائزة تعزيز للعمل التطوعي*
المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام

فازت جمعية كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بالمركز الأول في جائزة تعزيز للعمل التطوعي، وذلك في حفل التكريم الذي أقيم مساء اليوم في جدة برعاية محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي.

وجاء فوز كافل نظير مشاركتها بالمبادرة الوطنية التطوعية لأيتام المملكة "عطاء وإثراء"

حيث تهدف هذه المبادرة إلى تكوين فريق تطوعي مكونًا من جمعيات أيتام المملكة لصنع مبادرات نوعية مستدامة لخدمة حجاج بيت الله الحرام الذي شارك فيها مايقارب 13 جمعية بإجمالي عدد 40 متطوع و تنفيذ 11 مبادرة نوعية بواقع 9.600 ساعة تطوعية وكان قد استفاد من هذه المبادرة 43.000 مستفيد.


وأعرب فضيلة الأمين العام لجمعية كافل الدكتور عبدالعزيز الفايز عن سعادته بفوز الجمعية بالجائزة، مؤكدا أن ذلك يعكس تعزيز العمل التطوعي وتشجيع أفراد المجتمع على التطوع ودعم نواحي التميز والابتكار.

و أوضح الفايز حرص كافل على تنظيم وتنفيذ هذه المبادرة والتي جاءت انطلاقا من رؤية 2030
وتعد الأولى من نوعها على مستوى جمعيات الأيتام بالمملكة بمشاركة جمعيات الأيتام من مدن المملكة لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن الذين يفدون إلى البقاع الظاهرة من كل فج عميق حيث دأبت جمعيات الأيتام في المملكة على نهج مبدأ التكامل في برامجها وخدماتها المقدمة للمستفيدين.

ونوه الفايز بالدور الكبير والدعم غير المحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على دعمهم الدائم للعمل الإنساني والتطوعي، وقد ضربوا لنا أروع الأمثلة بأقوالهم وأفعالهم.

واختتم الفايز بشكره وتقديره لكل من نظم وساهم وشارك في إنجاح هذه المبادرة والحصول على المركز الأول في الجائزة داعياً ان تكون هذه الجائزة منطلقاً لمزيد من العمل والإنجازات المتميزة.