كافل تستعد لإطلاق مبادرة "عطاء وإثراء" لخدمة ضيوف الرحمن
المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام

كافل تستعد لإطلاق مبادرة "عطاء وإثراء" لخدمة ضيوف الرحمن

ضمن استعدادات انطلاق مبادرة "عطاء وإثراء" المبادرة الوطنية التطوعية لأيتام المملكة عقدت كافل مساء اليوم لقاء افتراضيا للتعريف بالمبادرة وأهدافها ومجالاتها.
قدم اللقاء الأستاذ محمد الغامدي مدير إدارة التطوع بكافل، وتم خلال اللقاء استعراض خطة المبادرة والفرص التطوعية التي سيتم العمل عليها خلال فترة المبادرة والتي تهدف إلى خدمة ضيوف الرحمن من خلال تلمس احتياجاتهم والمساهمة في تسهيل أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

من جانبه أكد فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام الشيخ الدكتور عبد العزيز الفايز أن مبادرة  "عطاء وإثراء" إحدى المبادرات التطوعية التي تنفذها مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة, وهدفها المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال برنامج ضيوف الرحمن وإثراء تجربتهم.

وأشار الفايز إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الشراكة بين جمعيات الأيتام في خدمة ضيوف الرحمن حيث سيشارك في المبادرة أكثر من 12 جمعية من جمعيات الأيتام بالمملكة يمثلهم 40 متطوعا يقومون بتنفيذ أكثر من 11 فرصه تطوعية خلال موسم حج هذا العام 1444هـ ابتداء من يوم السبت السادس من شهر ذي الحجة إلى اليوم الخامس عشر من الشهر ذاته.

وأكد في حديثه أن هذه المبادرة تأتي امتدادا لحرص ولاة أمر هذه البلاد المباركة على خدمة ضيوف الرحمن عبر العصور وستظل دائما في خدمتهم ليؤدوا مناسكهم بسلام آمنين.