كافل تستقبل الوفود المشاركة في جائزة أمير مكة لحفظ القرآن
المصدر : العلاقات العامة

استقبلت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس الجمعة الوفود المشاركة في المرحلة الثانية من جائزة أمير منطقة مكة المكرمة لحفظ القرآن الكريم لأيتام المملكة


وتم استقبال الوفود المشاركة لفعاليات المرحلة الثانية من التصفيات النهائية والتي وصل عددها 13 جمعية عبر مطار الملك عبدالعزيز، وعبر قطار الحرمين،، وتم تهيئة الإقامة والضيافة اللائقة بالضيوف الأعزاء.


وتنطلق التصفيات النهائية للجائزة بمشاركة 32 متسابق اعتبارًا من اليوم السبت، وتستمر أربعة أيام، تتخللها العديد من الفعاليات المصاحبة للجائزة، وتنتهي بالحفل الختامي الذي سيقام بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بجامعة أم القرى .


وقد انطلقت الجائزة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكةالمكرمة، في مرحلتها الأولى (عن بعد) مع مطلع شهر محرم 1443 وذلك بمشاركة أكثر من 117 مشارك من أيتام المملكة، والذين يمثلون  18 جمعية من جمعيات رعاية الأيتام بالمملكة.

الجدير بالذكر أن جائزة أمير منطقة مكة المكرمة لحفظ القرآن لأيتام المملكة في نسختها الأولى، تعتبر الأولى من نوعها على مستوى جمعيات الأيتام بالمملكة وتنظمها مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة.