"كافل لرعاية الأيتام" تقيم مهرجان اليوم الوطني ٩٠
المصدر : قسم العلاقات العامة والإعلام

"كافل لرعاية الأيتام" تقيم مهرجان اليوم الوطني ٩٠

أقامت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة مهرجانا وطنيا لأيتام البد الحرام بمناسبة اليوم الوطني ٩٠ عبر تقنية الاتصال المرئي تماشيا مع الظروف الراهنة. 

واشتمل المهرجان على عرض سير ملوك المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- إلى وقتنا الحالي وما تنعم به مملكتنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز .

كما تضمن المهرجان العديد من الفعاليات والمشاركات الوطنية والمسابقات الثقافية.

من جهته رفع فضيلة الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي كافة بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية الـ ٩٠.

وأكد الفايز بأن ما تنعم به المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها إلى وقتنا الحالي من أمن وأمان وتطور وازدهار في جميع المجالات نعم عظيمة تستحق منا الشكر والثناء لله عز وجل ثم لقادة هذه البلاد المباركة الذين تعاقبوا على حفظ وحدتها وإعلاء رايتها على جميع المستويات الإقليمية والعالمية.

وأضاف بأن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة دائما ما تحرص على غرس محبة الوطن وقادة البلاد في نفوس أبنائنا الأيتام ومن هذا المنطلق أقامت العديد من الفعاليات للأيتام والأرامل الذين ترعاهم المؤسسة والتي من ضمنها: مهرجان اليوم الوطني ٩٠ والمسابقة الأسرية للمستفيدين وحفل الموظفين وقامت بتوزيع الهدايا والجوائز القيمة بهذه المناسبة الوطنية السعيدة.