"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
قمت بزيارة لجناح مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة و التي كانت ضمن أجنحة معرض وسائل الدعوة إلى الله في دورته الثالثة عشرة محافظة خميس مشيط.
كافل تقيم حفلاً لتكريم الطلاب المتفوقين
31 اغسطس 2015 - 16 ذو القعدة 1436 هـ( 518 زيارة ) .
بحضور أكثر من 120 من الأبناء نظمت موسسة كافل لرعاية الايتام بمكة المكرمة حفل تكريم الطلاب الناجحين في المرحلة الابتدية والمتوسطة والثانوية بحضور ومشاركة المعلمين المتطوعين في برنامج مجاميع دروس التقوية .
 
برعاية الشيخ عبدالعزيز الفايز, أفتتح الحفل الاعلامي سلمان فلاتة بمقدمة رائعة بعد ذلك استمع الجميع لأيات من القران الكريم من الطالب عبدالله عيسى سيسي يليه مجس حجازي للجسيس رضوان محمد وساعة من المتعة والمرح بفقرات ترفيهية منوعة بمشاركة مصطفى بصراوي وياسرالشيخ من شبكة أن لايتس الاعلامية حيث ضجت القاعة بالحماس و قد تفاعل الجميع مع المسابقات والألعاب الحركية .
 
ثم القى راعي الحفل الشيخ عبدالعزيز الفايز كلمة قدم فيها التهاني والتبريكات للناجحين وحثم على أستغلال فترة الاجازة بالمشاركة في البرامج الهادفة والصحبة الصالحة وبعد ذلك استلم الطلاب جوائزهم ثم تناول الجميع طعام العشاء .