"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
قمت بزيارة لجناح مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة و التي كانت ضمن أجنحة معرض وسائل الدعوة إلى الله في دورته الثالثة عشرة محافظة خميس مشيط.
الفايز يلتقى مع الصحف الإعلامية بمؤسسة كافل لرعاية الأيتام.
26 اغسطس 2015 - 11 ذو القعدة 1436 هـ( 610 زيارة ) .

 

عقد سعادة الأستاذ / عبد الله بن داود الفايز عضو مجلس الشورى نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة اللقاء التنسيقي مع الصحف والجرائد المحلية.
 
بغرض عقد شراكات اجتماعية بأهمية كفالة ورعاية الأيتام لا سيما أيتام البلد الحرام؛ حيث يجتمع شرف المكان وأجر العمل؛ وأوضح سعادته بأن رئيس مجلس إدارة كافل معالي الشيخ الدكتور / صالح بن عبدالله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء . . له التطلع المثمر والمتابعة الدورية والفعالة تجاه العمل الإداري والتنموي للمؤسسة؛ حيث أن مؤسسة كافل تختص بعناية أبنائنا الأيتام لينالوا نصيبهم من الرعاية الاجتماعية والتربوية والتعليمة وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل حتى يستغنوا وليكونوا لبنة صالحة 
في مجتمعهم بإذن الله، وقد شمل اللقاء الذي عقد يوم السبت الماضي الموافق 29 من شهر شعبان ، شمل جولة تعريفية في أقسام الجمعية للتعريف بالأنشطة والبرامج التي تقدمها المؤسسة لرعاية الايتام ، كما شمل أيضا حوار مباشر مع سعادة الاستاذ عبدالله الفايز حول أهم وأبرز خطط المؤسسة المستقبلية تجاه هذه الفئة الغالية بالمجتمع.