"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
قمت بزيارة لجناح مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة و التي كانت ضمن أجنحة معرض وسائل الدعوة إلى الله في دورته الثالثة عشرة محافظة خميس مشيط.
إمام البيت الحرام يطلع على خدمة أيتام البلد الحرام
25 اغسطس 2015 - 10 ذو القعدة 1436 هـ( 521 زيارة ) .

 

أنارة مؤسسة كافل لرعاية الايتام بالخطوة المباركة من قبل فضيلة الشيخ فيصل بن جميل الغزاوي امام الحرم المكي الشريف والذي تم من خلاله الاطلاع عن قرب لبرامج المؤسسة التي تقدمها لأبنائنا ايتام البلد الحرام
 
حيث دون كلمته في سجل الزيارات. . 
( فقد سرني كثيرا ما رأيته وسمعت عنه من برامج وأنشطة التي تقدمها مؤسسة كافل فنشكر الله تعالى للإخوة القائمين على هذه المؤسسة المباركة واخص منهم فضيلة الشيخ عبدالعزيز الفايز الذي عرف بحرصه على نفع الناس وخدمة المجتمع ؛ وأدعو إخواني أهل الخير للوقوف معهم ودعمهم مادياً ومعنوياً لتحقيق ما يصبون إليه من اهداف نبيلة ومقاصد شريفه في خدمة ايتام هذا البلد المبارك . . وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ) .