"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
جهد طيب ومبارك نسعد به كثيرا لريئته في بلادنا سعدنا كثيرا بما شاهدنا وسعدنا أكثر بجهد العاملين على هذه الجهود و المجهودات المبذولة من قبل العاملين بها لإبراز هذا الجانب و هذا الجهد نتمنى أن ينال ثماره الرجوة وفقكم الله.
كافل تشارك في ملتقى الجودة في العمل الخيري بجدة
8 نوفمبر 2016 - 8 صفر 1438 هـ( 868 زيارة ) .


انطلاقا من حرص مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة على الجودة والتميز شاركت المؤسسة ممثلة بقسم العلاقات العامة والإعلام  صباح هذا اليوم الثلاثاء ٨/ ٢ / ١٤٣٨هـ  بملتقى الجودة في العمل الخيري والذي ينظمه المجلس السعودي للجودة بقاعة الدانة بفندق إيلاف جدة ضمن فعاليات وأنشطة الأسبوع الوطني التاسع للجودة.

 
وتناول الملتقى كلمة افتتاحية لرئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري تلا ذلك المحاضرة الأولى بعنوان: الجودة والتميز في القطاع الخيري والتي ألقاها رئيس مجموعة الجودة في القطاع الخيري الدكتور عوض الحربي.
 
عقب ذلك جاءت المحاضرة الثانية والتي كانت بعنوان تجربة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية في تطبيق إدارة الجودة، قدمها مدير إدارة الجودة بمؤسسة الراجحي الدكتور حامد كنعان.
 
واختتم اللقاء بمحاضرة ثالثة قدمها مدير إدارة التطوير والجودة والاستدامة بجمعية زمزم الأستاذ عيسى العليان.
 
وقد شهد الملتقى حضورا مميزا من الرجال والنساء العاملين في ميدان القطاع الخيري.