"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
فقد سرنا ما لقيناه في معرض كافل للأيتام من العرض الجميل و حسن الإستقبال من العارضين و جمال الإعداد و الترتيب نسأل الله الرحيم التوفيق و السداد و نقول لهم جميعا قدما إلى الأمام و الله معكم.
"كافل" تشارك في المؤتمر الإسلامي الأول للأوقاف بمكة
28 اكتوبر 2016 - 27 محرم 1438 هـ( 1014 زيارة ) .

 

ضمن اطار المؤسسة الإستراتيجي وحرصها على المشاركة في الفعاليات والمؤتمرات المتخصصة بالأوقاف , شاركت كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة في المؤتمر الاسلامي للأوقاف الذي عقد في مكة المكرمة في الفترة من 17- 19 محرم 1438  بغرفة مكة
 
الجدير بالذكر أن المؤتمر أقيم تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة , وبحضور معالي د.مفرج الحقباني وزير العمل والتنمية الإجتماعية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف.
 
اقيم المؤتمر الإسلامي الأول للأوقاف بعاصمة الأوقاف مكة المكرمة تحت عنوان - أوقف ... لأجر لا يتوقف.
 
شهد المؤتمر مشاركة العديد من أصحاب المعالي والفضيلة من المتحدثين ورؤساء الجلسات ، بالإضافة للعديد من أصحاب المعالي وزراء الأوقاف من عدد من الدول الإسلامية وأصحاب التجارب الوقفية الرائدة
.