"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الحمد لله أولا واخرا ,وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين هنا كنز الحنان , هنا الحضن الدافئ للطفولة التي تحتاج إلى الحنان , هنا روضة الأجر الوفير من رب قدير , الم يقل أفضل الخلق عليه الصلاة والسلام : أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى ؟ في مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة رأيت انطلاقة مباركة في طريق رعاية الأيتام , انطلاقة أتوقع لها تقدما كبيرا في ميدان من أهم ميادين العمل الخيري.
أبناء كافل يشاركون بمبارة المنتخب السعودي
14 اكتوبر 2016 - 13 محرم 1438 هـ( 785 زيارة ) .

 

ضمن الدور الريادي الذي تقدمه مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة لأبنائها الأيتام حتى ينالوا نصيبهم من الرعاية الترفيهية , شارك أبناؤنا ليلة الأمس بملعب الجوهرة بمدينة جدة مبارة المنتخب السعودي مع منتخب دولة الإمارات.
 
وتهدف هذه البادرة، التي تهتم بها "كافل" لرعاية الأيتام، إلى مشاركة الأبناء في برامج المؤسسة الترفيهية الدورية وإبراز المسؤولية الإجتماعية لدى الرياضي المسلم، وتفعيل دوره في المجتمع، إلى جانب لفت انتباه جزء كبير من محبي كرة القدّم بهذه المبادرة، التي تعود بالنفع على اليتيم.
 
الجدير بالذكر أن الإتحاد السعودي لكرة القدم خصص مشكوراً  35 تذكرة مجانية  لأبناء مؤسسة كافل لرعاية الأيتام.
 
وأوضح الأمين العام للمؤسسة فضيلة الشيخ د.عبدالعزيز بن داود الفايز أن المؤسسة ترعى الأيتام ضمن منظومة تربوية وتأهيلية وتعليمية متكاملة , يستفيد من خلالها أكثر من ٨٠٠٠ يتيم ويتيمة.