"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الحمد لله - و الصلاة و السلام على رسول الله لقد كنت جار كافل في معرض كن داعيا بتبوك نحن مؤسسة دار الأل و الصحب رقم 913 مقابل مقر كافل و تعرفنا على الأخوة في كافل و كانوا نعم الأخوة و القدوة و يعملون بهمة و إخلاص و كانوا معتزميين جدا ربنا يوفقهم في الدنيا و الأخرة.
تعاون بين كافل و سعودي أوجيه يثمر عن تدريب عدد من الأيتام
25 اغسطس 2015 - 10 ذو القعدة 1436 هـ( 573 زيارة ) .

 

أنهت كلاً من مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة وشركة سعودي أوجيه تدريب 20 شاباً من الأيتام خلال فترة الصيف من خلال برنامج تدريبي متخصص أقامه مركز جدة الدولي
 
أوضح مدير إدارة التدريب والتوظيف الأستاذ/أحمد قطب بأن الأيتام انخرطوا في هذا البرنامج التدريبي بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية، مشيراً إلى أن الشباب حصلوا على شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني.
 
وبيّن بأن المؤسسة ومن خلال تعاونها مع جميع القطاعات تسعى دوماً لتحقيق المزيد من التطوير في الخدمات المقدمة للأيتام والأرامل، مبيناً بأن المؤسسة تتطلع لأن تكون رائدة في العمل الخيري لاسيما في تقديم خدماتها على أعلى المستويات.