"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الحمد لله أولا واخرا ,وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين هنا كنز الحنان , هنا الحضن الدافئ للطفولة التي تحتاج إلى الحنان , هنا روضة الأجر الوفير من رب قدير , الم يقل أفضل الخلق عليه الصلاة والسلام : أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى ؟ في مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة رأيت انطلاقة مباركة في طريق رعاية الأيتام , انطلاقة أتوقع لها تقدما كبيرا في ميدان من أهم ميادين العمل الخيري.
كافل تدشن كليبها الأول #يبه_وينك
16 يونيو 2016 - 11 رمضان 1437 هـ( 834 زيارة ) .

 

بتشريف ودعوة أيتام البلد الحرام أقيمت مائدة كافل الرمضانية بقاعة الكريستال في منتجع بيلاجيو بعروس البحر الاحمر جدة بحضور نخبة من رجال الاعمال و وجهاء منطقة مكة المكرمة وتعد المائدة من ضمن أهم برامج مؤسسة كافل لرعاية الايتام بمنطقة مكة المكرمة وتقام سنوياً في رمضان مقسمة على شهر رمضان المبارك بين مكة المكرمة وجدة .
وحرص نخبة من الاعلاميين و منصات التواصل على الحضور و رسم صورة الحدث و نقله عبر منصاتهم وفي مقدمتهم الحساب الرسمي للسناب الشات الخاص بأمارة منطقة مكة المكرمة .
الجديد في هذه المناسبة تدشين كليب يبه وينك و الذي أنتجته مؤسسة كافل لرعاية الايتام من كلمات الشاعر بندر الخمشي و الحان الاستاذ موسى العميرة ابوعلي و أداء موسى العميرة ابوعلي و الشبل خالد العودة و اخراج طارق الدغيم وإشراف يوسف المحوري.
وكان في استقبال ضيوف كافل فضيلة الامين العام الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز أمين مؤسسة كافل
و شرف الحضر جميع طاقم الكليب المدشن و عدد من المنشدين ابرزهم المنشد محمد الغزالي و المنشد جهاد اليافعي .
وبدأ الحفل الخطابي قدم له مدير العلاقات العامة والاعلام الاستاذ عمر بن عبدالعزيز المنصور حيث قدم الابن مجاهد النجار لتقديم المناسبة ثم قدم سعادة الامين العام كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن دور المؤسسة في خدمة الايتام وأهمية المشاركة المجتمعية وفضل رعاية الايتام و الجزاء في الجنة و ذكر مسيرة الملك سلمان في رعاية الايتام منذ كان أميراً لمنطقة الرياض و اهتمامه بكل مايخص اليتيم .
ثم شارك المنشد ابو علي بكلمة شكر لمؤسسة كافل على هذه الجهود و تدشين الكليب .
وفي ختام المناسبة كرم سعادة الامين العام المشاركين في التدشين .
و تم تحميل جميع صور المناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع kafel.org.sa