"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
زرت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام وتعرفت على القائمين على إدارتها وقد رأيت منهم جهدا مميزا ونشاطا مبدعا نسال الله تعالى لهم التوفيق والنجاح وان يعينهم الله تعالى لان يقدموا للأمة عملا متميزا في العمل التطوعي خاصة وان نشاطهم يخدم شريحة من المجتمع مهمة جدا وهم الأيتام كما كان الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم (( يتيم كفل العالم )) وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين.
كافل تبرم مذكرة تعاون مع صحيفة إنماء الإلكترونية
13 مارس 2016 - 4 جمادى الثاني 1437 هـ( 854 زيارة ) .

 

 
أبرمت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمكة المكرمة مع صحيفة إنماء الالكترونية والمتخصصة في أخبار المسؤولية الاجتماعية  اتفاقية الرعاية الاعلامية بحضور سعادة المدير التنفيذي لمؤسسة كافل الأستاذ جزاء الدهاس و سعادة رئيس تحرير صحيفة انماء الاستاذ رائد بن سعيد  وذلك في مقر مؤسسة كافل بمكة المكرمة.
 
حيث تحوي الرعاية على المشاركة في تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين ، والدعوة للمناسبات الخاصة بالطرفين و نشر أخبار و أنشطة كافل .
 
و تأتي هذه الشراكة في إطار الاهتمام المولى من سعادة أمين عام مؤسسة كافل الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز والذي يولي نشر الأنشطة و الأعمال لايصال أهداف ورسالة كافل للمجتمع .
 
وبين الاستاذ جزاء الدهاس أهمية هذه الشراكة مع انماء كونها متخصصة في المسؤلية الاجتماعية و هذا يحقق تحقيق الهدف من النشر بين الجميعات التي نشترك فيها لخدمة الايتام .
وذكر الاستاذ رائد بن سعيد دور كافل المميز في عملها مما دعاهم لعقد هذه الاتفاقية و بين أهمية الجانب الاعلامي في جميع المؤسسات المجتمعية والخيرية لنشر صوتها .
وفي الختام تم التوقيع على الاتفاقية بين الطرفين والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة و تم النشر في موقع كافل الالكتروني kafel.org.sa   أو على حسابنا الموحد في منصات الوسائل الاجتماعية kafel_makkah