"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
لقد شرفني الله جل جلاله لزيارة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة في معرض كن داعيا و قد سعدت و سررت أولا على حسن المعاملة من القائمين عليه فقد رزقهم الله تعالى خلقا حسنا و قد قال النبي صلى الله عليه و سلم : " أقربكم إلي يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا" و كما قال , و هنيئا لكل من عمل في هذا المشروع العظيم كفالة الأيتام اليتيم الذي فقد أباه.
كافل تختتم دورة أذواق شهية
20 يناير 2016 - 10 ربيع الثاني 1437 هـ( 1022 زيارة ) .


إختتم القسم النسائي أمس الثلاثاء دورة "أذواق شهية" والتي إستمرت لمدة أربع أيام متواصلة إستفاد فيها المشاركون من فتيات ومتطوعات الطرق الأساسية والرئيسية لإعداد أشهى وأجمل الوجبات وأنواع الحلى.

كما قدمت الدورة الأستاذة : شادية جستنية التي حرصت على تعليم الفتيات والأرامل ما يساعدهن في إقامة مشاريع صغيرة لهن في مجال الطبخ.

وقد شوهد إقبال الفتيات والأرامل على الدورة برغبة شديدة للتعلم.

من جانب أشادت مديرة القسم النسائية الأستاذة عهود المطرفي على الجهد المبذول من قبل العاملات في المؤسسة متمنيه لهم مزيد من التفوق والنجاح.