"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , فقد تشرفت بزيارة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام , يوم السبت 2-2-1429 هـ .وقد سعدت بما رأيت من رعاية للأيتام سواء الرعاية الحسية أو المعنوية وكذلك جودة التنظيم الإداري والحاسوبي وستكون نموذجا يحتذى به في كفالة الأيتام ورعايتهم . فاسأل الله أن يوفق القائمين على هذه المؤسسة المباركة بإذن الله ممن يكون مع المصطفى صلى الله عليه وسلم.
كافل توقع مذكرة تعاون لخدمة الأيتام مع النادي الأهلي
25 نوفمبر 2015 - 13 صفر 1437 هـ( 2071 زيارة ) .
 
ضمن الدور الريادي التي تقدمه كافل لرعاية الأيتام لخدمة أيتام البلد الحرام تم مساء أمس الثلاثاء بمقر النادي الأهلي السعودي بجدة توقيع مذكرة تفاهم مع النادي الأهلي السعودي لخدمة أيتام البلد الحرام , وقد مثل النادي الأهلي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأستاذ عوض آل خضر , في حين وقع عن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ جزاء بن عايض الدهاس.
 
احتوت المذكرة على التنسيق والدعم لرعاية الأيتام الموهوبين في مجال الرياضة, وفتح باب التعاون مع رعاة النادي الأهلي لتقديم الخدمات الإجتماعية لأبنائنا الأيتام.
 
وفي نهاية التوقيع عبر الأستاذ جزاء بن عايض الدهاس في كلمة أوضح فيها الدور الايجابي للنادي الأهلي  وتبنيه لهذه الشراكة موجها شكره لرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزويهري متمنياً أن تسهم هذه الشراكة في تحقيق أهداف كلا الطرفين.
 
من جانبه أكد مدير المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأستاذ عوض آل خضر على دور النادي الأهلي وتبنيه للمبادرات الاجتماعية التي تتميز بالاستدامة والأهداف التنموية.
 
وفي ختام حفل التوقع  تم تبادل الهدايا التذكارية بين النادي الأهلي ومؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنقطة مكة المكرمة.