"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله , فقد تشرفت بزيارة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام , يوم السبت 2-2-1429 هـ .وقد سعدت بما رأيت من رعاية للأيتام سواء الرعاية الحسية أو المعنوية وكذلك جودة التنظيم الإداري والحاسوبي وستكون نموذجا يحتذى به في كفالة الأيتام ورعايتهم . فاسأل الله أن يوفق القائمين على هذه المؤسسة المباركة بإذن الله ممن يكون مع المصطفى صلى الله عليه وسلم.
«كافل» لرعاية الأيتام تشيد بزيارة المنشد موسى العميرة للمؤسسة
14 نوفمبر 2015 - 2 صفر 1437 هـ( 1783 زيارة ) .
 
عبر عدد من منسوبي مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بسعادتهم  لزيارة المنشد الأستاذ موسى العميرة ( أبو علي ) للمؤسسة. 
 
وتأتي هذه الزيارة استجابة لدعوة المؤسسة للاستاذ أبوعلي للاطلاع على آلية العمل داخل المؤسسة ، كما تأتي إمتداداً لسياسة المؤسسة الرامية لتوثيق الآواصر مع الرموز الاجتماعية لإبراز الجهود المبذولة تجاه أيتام البلد الحرام.
 
كان في استقبال المنشد موسى العميرة كلاً من الأمين العام للمؤسسة الشيخ د.عبدالعزيز بن داود الفايز والاستاذ جزاء الدهاس المدير التنفيذي لكافل لرعاية الأيتام.
 
تخلل اللقاء جولة في أروقة المؤسسة وشرحاً وافياً لطبيعة عمل الأقسام والوحدات . 
وقد عبر المنشد أبو علي سعادته للجهود المبذولة متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد وواعداً إياهم بعمل إنشادي يليق بمكانة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام. كما تقدم المنشد ابوعلي بفكرة عمل كليب باسم #يبه_وينك دويتو مع الشبل خالد العودة من كلمات الشاعر أ.بندر الخمشي وهو الآن في طور التسجيل الصوتي وقريباً بإذن الله سيرى النور على الشاشات الفضائية.