"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
بكل فخر و اعتزاز تشرفنا بزيارة جناح مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمكة المكرمة وأطلعنا على جهود المؤسسة ومشاركتها في تقديم الخدمات لفئة غالية على قلوبنا.
القائد .. تقدم 300 تذكر للأيتام في مباراة المنتخب السعودي.
12 اكتوبر 2015 - 29 ذو الحجة 1436 هـ( 592 زيارة ) .
 

بمبادرة وطنية كريمة من القائد للنقل لدعم ومساندة المنتخب السعودي في مباراته ضد المنتخب الإماراتي .. قدمت شركة القائد للنقل عدد 300 تذكر مجانية لأبناء كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة وتم نقل الأيتام من مقر المؤسسة في حي النسيم بمكة المكرمة إلى ملعب الجوهرة عبر حافلات VIP.
 
وتأتي هذه الشراكة بين مؤسسة كافل لرعاية الأيتام وشركة القائد للنقل من مبدأ تحقيق الشراكة الاجتماعية وتقوية أواصر العلاقة مع الجهات والأهلية ذات العلاقة تحقيق ودعماً لأيتام البلد الحرام أيتام مؤسسة كافل لرعاية الأيتام.
 
أعرب من خلاله سعادة الأستاذ جزاء بن عايض الدهاس المدير التنفيذي للمؤسسة عن بالغ شكره وإمتنانه لهذه البادرة الكريمة وحث أهل الخير وأصحاب العلاقة أن يضربو بسهم في خدمة أيتام البلد الحرام.
 
الجدير بالذكر أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة مؤسسة خيرية تعنى برعاية الأيتام وتدريبهم وتأهيلهم حتى يصبحوا لبنة صالحة في بناء المجتمع.