"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
يسر الله لنا زيارة جناح مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة و شاهدنا عرضا رائعا مؤثرا و سمعنا من الأخوة الفضلاء تفصيلا مفيدا عن الجهود المذولة لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة.
أمين العاصمة المقدسة يزور كافل لرعاية الأيتام
31 اغسطس 2015 - 16 ذو القعدة 1436 هـ( 728 زيارة ) .
زار معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار اليوم ، مقر مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بحي العوالي . وأعرب البار عن شكره للقائمين على هذا العمل المبارك في رعاية الأطفال الأيتام وأسرهم ..
 
زار معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار اليوم ، مقر مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بحي العوالي .
وأعرب البار عن شكره للقائمين على هذا العمل المبارك في رعاية الأطفال الأيتام وأسرهم ، منوها بالدور الكبير الذي تقدمه المؤسسة في خدمة هذه الفئة الغالية .
وقدم الأطفال الأيتام من جانبهم شكرهم وتقديرهم لمعالي أمين العاصمة المقدسة ، وجميع منسوبي الأمانة على ما يقدموه من خدمات جليلة للعاصمة المقدسة , مؤكدين أن وقفة عدد من المسؤولين إلى جانبهم وتناول الإفطار معهم يشعرهم بتضامن وتعاضد المجتمع, وهو ما أدخل الفرح والبهجة في نفوسهم خلال الأيام الفضيلة والمباركة من شهر رمضان .