"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
الاخوة والأخوات المكرمين بمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بجدة فخورة بانتمائي لكم ودعمي لأيتامكم عن طريق الكفالة و التعليم ويسعدني سماع اخباركم الطيبة و أتفاءل بنشاطاتكم المثمرة لذا لا يسعني غير دعائي لكم دوما بالتوفيق فما عملنا وعملكم إلا لمرضاة وجه الله ثم خدمة المجتمع و تطويره. اختكم الداعمة للخير دوما.
كافل في زيارة خاصة لمدارس الفردوس النموذجية للبنات
31 اغسطس 2015 - 16 ذو القعدة 1436 هـ( 464 زيارة ) .
تلقت كافل لرعاية الأيتام بمحافظة جدة دعوة خاصة من قِبَل مدارس الفردوس النموذجية للبنات في يوم الأربعاء الموافق 19/6/1436هـ للاحتفال بيوم اليتيم العربي.
 
تلقت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام دعوة خاصة من قِبَل مدارس الفردوس الاهلية يوم الأربعاء الموافق 19/6/1436هـ للاحتفال بيوم اليتيم العربي.
 
وقد قام بالزيارة أ/ امنه العرياني أ/ نوف محمد القاسمي أ/ خلود الزهراني مع عدد 20 يتيم ويتيمة و 11أرمله والتي تم من خلالها التعرف على أنشطة مؤسسة كافل لرعاية الأيتام وتنفيذ عدة فعاليات لبراعم كافل و تكوين علاقات ايجابية من أجل التعاون المتبادل بين المؤسسة والمدارس وكذلك رسم البهجة والسرور على محيى الأيتام .
وتضمنت الزيارة مجموعة من الفعاليات والأنشطة ومنها الترحيب بالحضور ثم انتقال الايتام الى فقره الالعاب الحركيه ثم الانتقال الى الأركان وهي (ركن -ركن الرسم والتلون- ركن تزين الكب كيك - ركن الرسم على الوجه - ركن صناعه الدمى)
وبعد الانتهاء من الأركان قدمت العديد من الهدايا للأيتام وأمهاتهم وقدمت وجبه الغداء للجميع.
 
سائلين المولى عز وجل أن يكسبهم رفقه الحبيب صلى الله عليه وسلم.