"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
بكل فخر و اعتزاز تشرفنا بزيارة جناح مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمكة المكرمة وأطلعنا على جهود المؤسسة ومشاركتها في تقديم الخدمات لفئة غالية على قلوبنا.
أطفال "كافل" يزورون مكتبه الملك فهد العامة بجدة
31 اغسطس 2015 - 16 ذو القعدة 1436 هـ( 716 زيارة ) .
تلقت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام دعوة خاصة من قِبَل فريق تطوعي يرغب بزيارة الأيتام لمكتبه الملك فهد العامة يوم السبت الموافق 15/6/1436هـ للاحتفال بيوم اليتيم العربي
 
قام بالزيارة أ/ أمنه العرياني أ/ نوف محمد القاسمي أ/ خلود الزهراني أ/ ليلى علي عتيني مع عدد 15 يتيما ويتيمة و 5 أرامل ،وتم من خلالها التعرف على أنشطة مكتبه الملك فهد وتنفيذ عدة فعاليات لبراعم كافل وكذلك رسم البهجة والسرور على محيى الأيتام .
 
وتضمنت الزيارة مجموعة من الفعاليات والأنشطة ومنها الترحيب بالحضور والتعرف على أقسام وخدمات المكتبة ثم انتقال الأيتام إلى فقره الألعاب الحركية ثم الانتقال الى قراءة بعض الكتب والاستماع إلى قصة مسموعة وبعدها تم حضور الأرامل والموظفات لمجموعه من العروض من بعض الأستاذات المتواجدات بالمكتبة وبعدها اتجه الأطفال إلى ركن المسرح .
 
وبعد الانتهاء من الفعاليات قدمت العديد من الهدايا للأيتام وأمهاتهم وقدمت وجبه الغداء للجميع.