"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى", بهذا الحديث الشريف تتلخص نظرة الاسلام إلى فكرة المجتمع والجماعة وكيف أن المجتمع فى الاسلام يقوم على مبادئ التعاون والمشاركة, فمجتمعنا الاسلامي لا يجوز أن يكن عبارة عن جزر معزولة من أفراد لا تتكامل ولا تتآخى.
مع اليتيم حتى يستغني
لقد من الله علينا بزيارة جناح مؤسسة كافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة و كانت مشاركة بمعرض "كن داعيا" بمنطقة تبوك و سرني ما رأيت من نشاط فاعل لهم و ماهم عليه من ثغر عظيم و هي رعاية الأيتام فلهم الشكر و لهم البشرى في الحياة الدنيا و الآخرة
"كافل" تعقد اتفاقية توظيف مع "إي دوام" للمساهمة في توفير فرص عمل حقيقة
31 اغسطس 2015 - 16 ذو القعدة 1436 هـ( 538 زيارة ) .

عقدت مؤسسة "كافل" لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة يوم الأحد غرة صفر لعام 1436هـ اتفاقية شراكة متبادلة مع مكتب توظيف "إي -دوام" المتخصص في التوظيف المباشر وإدارة العمل عن بعد إلكترونياً، وذلك تحقيقاً لأهداف وطنية مشتركة ومساندة لوزارة العمل في تحقيق توطين فعلى لوظائف حقيقية داخل المملكة العربية السعودية.

تأتى الاتفاقية المبرمة في إطار الجهود المستدامة لكلا الطرفين في تحقيق الشراكة المجتمعية للحد من نسب البطالة وتوفير كوادر وطنية بوظائف حقيقية.
يٌذكر أن مكتب "إي -دوام"للتوظيف حاصل على رٌخصة وزارة العمل ويُعد الوكيل الرسمي المقدم لخدمات التوظيف لمؤسسة كافل لرعاية الايتام.
الجدير بالذكر أن مؤسسة كافل لرعاية الايتام تسعى دائماً لدعم علاقات مشتركة مع جهات متعددة لتحقيق تعاون متبادل في سبيل تحقيق المنفعة المتبادلة بما يخدم أٌسر الأيتام ويساندهم.


يمكنك الآن المبادرة والتسجيل على www.edawam.com للحصول على وظيفة مناسبة.